محمد عادل







عزيزى الزائر يرجى التشرف بالدخول للمنتدى .. واذا لم تكن عضو فيرجى التسجيل


مع تحيات ادارة المنتدى 

محمد عادل

شباب ... بنات ... وبس
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

                

مرحبا بك فى منتدى الشباب والبنات ....  نرجو ان تقضى وقتا ممتعا معنا .... اى استفسارات او عندما تواجه اى مشاكل يرجى التبليغ على mizoooo77@yahoo.com  وسوف يتم الرد عليك مع تحيات اسرة ادارة المنتدى 


شاطر | 
 

 بشير يتحدى العالم ........ والعرب يتفرجون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M_adel
BIG BOSS
BIG BOSS
avatar

ذكر عدد الرسائل : 491
العمر : 28
رايق
السٌّمعَة : 54
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: بشير يتحدى العالم ........ والعرب يتفرجون   الجمعة مارس 27, 2009 1:07 pm




واصل الرئيس السوداني عمر البشير أمس تحديه لقرار المحكمة الجنائية الدولية باعتقاله وقام بزيارة مفاجئة إلي ليبيا أجري خلالها محادثات مع الزعيم معمر القذافي‮.‬
وكانت تقارير إعلامية قد نقلت عن مصادر رسمية في الخرطوم ان الرئيس السوداني‮ ‬غادر الخرطوم متوجها إلي العاصمة الاثيوبية اديس ابابا تلبية لدعوة من رئيس الوزراء مليس زيناوي‮.‬
وتعد هذه ثالث زيارة خارجية للبشير خلال أسبوع بعد اريتريا ومصر‮.‬
ونقلت شبكة‮ »‬سي ان ان‮« ‬الاخبارية الامريكية عن مصادر لم تذكرها تحذيرها من ان هناك مخاطر تحيط بزيارة البشير لاثيوبيا نظرا لوجود قاعدة عسكرية فرنسية في دولة جيبوتي المجاورة بالاضافة إلي ولاء اديس ابابا للغرب‮.‬
وذكرت وكالة الأنباء الليبية ان الرئيس السوداني وصل إلي مطار سرت الدولي قبل ظهر أمس وكان في استقباله أمين اللجنة الشعبية العامة مشيرة إلي أن الوفد المرافق للبشير يضم وزراء الخارجية والصناعة وشئون رئاسة الجمهورية السودانية‮.‬
وكان الزعيم الليبي معمر القذافي قد انتقد مذكرة اعتقال البشير وقال انها تشكل سابقة خطيرة تهدد استقلال وسيادة الدول الضعيفة وقياداتها السياسية‮.‬
واتهم المحكمة الجنائية الدولية باعتماد معايير مزدوجة باستهدافها الدول الافريقية ودول العالم الثالث‮.‬
وفي لاهاي،‮ ‬حذر مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية لويس مورنيو اوكامبو البشير بأنه لن يستطيع التملص من متطلبات مذكرة الاعتقال الصادرة بحقه وانه لن يتمكن من مزاولة انشطته وكأن شيئا لم يكن‮.‬
وقال اوكامبو‮ »‬نرغب في أن يوضع جميع المسئولين السياسيين الذين سيلتقون البشير عدم وجود أي مخرج له‮ »‬مضيفا ان الاعتقال عملية تستسغرق وقتا‮« ‬موضحا ان مكتب المدعي يراقب تنقلات البشير‮.‬
ويذكر ان المحكمة الجنائية الدولية لاتملك قوة شرطة خاصة وتستند الي تعاون الدول لتنفيذ مذكرات الاعتقال‮.‬
ومن جانبه دعا رئيس الوزراء البريطاني جوردون براون في الامم المتحدة المجتمع الدولي إلي الضغط علي الخرطوم لاعادة منظمات الاغاثة التي طردتها مؤخرا الي دارفور‮.‬
وقال براون عقب لقائه الامين العام للامم المتحدة بان كي مون‮ »‬من المهم جدا ان نقول للرئيس السوداني ان الهيئات الانسانية تقوم بعمل حيوي مضيفا انه حتي في هذه المرحلة،‮ ‬اريد من العالم بأكمله ان يطلب من البشير رفع الحظر المفروض علي الهيئات الانسانية والاقرار بانها مهمة جدا لحماية سكان السودان‮«.‬
وكانت الحكومة السودانية قد طردت ‮٣١ ‬من كبري منظمات الاغاثة الدولية‮ ‬غير الحكومية من دارفور ردا علي اصدار المحكمة الجنائية الدولية مذكرة لاعتقال البشير بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية في دارفور‮.‬


_________________
[center][color=blue][size=24]BIG BOSS
MOHAMMED ADEL
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m-adel.ace.st
بيبسى



ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 23
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشير يتحدى العالم ........ والعرب يتفرجون   الإثنين أبريل 27, 2009 2:03 pm

الله عليك يا برنس البرانيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alaa0000
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 392
العمر : 39
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشير يتحدى العالم ........ والعرب يتفرجون   الأربعاء أبريل 29, 2009 3:00 pm

والله هما لو عايزين يعملوا فيه زى صدام حسين هيعملواااااااا
هما سايبينه شويه حلاوة روووووووووووح
اللى عايزين يعملوووووه هيعملوووووه
وبعدين هما العرب كانوا موجودين قبل كده المثل بيقول
العرب جرب
مشكووووووووووووووووور يا مااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سندريلا
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 196
العمر : 29
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بشير يتحدى العالم ........ والعرب يتفرجون   الخميس أبريل 30, 2009 9:14 am

ها مسلسل صدام بيتعاد تانى ولا ايه خلينا قاعدين كده نتفرج
بس يا ترى ع العيد الكبير ولا الصغير المرة دى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alaa0000
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 392
العمر : 39
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشير يتحدى العالم ........ والعرب يتفرجون   الخميس أبريل 30, 2009 12:45 pm

تفرق كتير يا سندريلا على العيد الكبير ولا الصغير
عارفه يا ريت يعملوها فى عيد شم النسيم
هههههههههههههههههه
تبقى جديده
ولا هيكونوا مشغولين بشم النسيم
واحنا مشغولين بالفسيخ والرنجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرومنسية
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 345
العمر : 30
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشير يتحدى العالم ........ والعرب يتفرجون   الأربعاء مايو 20, 2009 10:09 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بشير يتحدى العالم ........ والعرب يتفرجون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد عادل :: كلام فى الصميم :: كلام فى السياسة-
انتقل الى: